ندى حاسي أتزوج بنزار يلا ربح الوحش هشام ملولي 🔥🥊

  visualizzazioni 810,627

Hicham Mallouli هشام ملولي

Mese fa

Nada Hassi : itpost.info/dev/gp5ooafHaJrWq4M/video

Commenti
فاطمة سوسية
فاطمة سوسية Giorno fa
Dialkom kamlin
فاطمة سوسية
فاطمة سوسية Giorno fa
Nivo taih
حسن فضل الله
حسن فضل الله 2 giorni fa
nada nti dyal kolchi siarat ta3lim tfoh
L v B
L v B 4 giorni fa
Allah ymskhkoum a lmgharba King 👑 dyel KHARA, 3tikom Del!!
L v B
L v B 4 giorni fa
Mitli VS 3ahira
USER
USER 6 giorni fa
Nizar just project for nada , this girl need more subscribers , i mean this kind of people can do enything for money !!!
Oussama Mehiaoui
Oussama Mehiaoui 8 giorni fa
هههههههههههه لبنت لمعاك عندنا نديروها غي نتاع 10 دقائق فقط هههه مشي نتاع زواج 🤣🤣🤣 اغبياء
Love Love
Love Love 9 giorni fa
صراحة هاد ندى مشوها الاب ديالها راه فرحان منين معترفش بيها
roby balmace
roby balmace 9 giorni fa
كفاش كتهضر بانوثه. معا هشام. ونزار قمعاه
USER
USER 6 giorni fa
Nizar just project for nada hassi , this girl need more subscribers , i mean this kind of people can do enything for money !!!
nono barcelona
nono barcelona 14 giorni fa
شكون لاحض معايا ندى بانت الانوته ديالها معا هشام وكيفاش كادير لاحقاش كان عاجبها مع نزار والو الانوته لبنات اللي غادي يفهمو هاد النقطه
nono barcelona
nono barcelona 12 giorni fa
@Malika Kabbouri الله يديرلها شي تاويل دلخير اصعب حاجة تتزوجي لانك باغا تتزوجي وصافي الانسان خاصو يكون مقتانع بزواجو سي نو مايدومش
Malika Kabbouri
Malika Kabbouri 13 giorni fa
وي بصح والله حتى لاحظتها
kholoud ranya
kholoud ranya 14 giorni fa
ههههههه وا دابا بقيتي فالعيب
Bilal Choukri
Bilal Choukri 16 giorni fa
Imta l match mha Rico???
TAHIRI Youness
TAHIRI Youness 16 giorni fa
Hhh
Abdelatif Baydaouy
Abdelatif Baydaouy 18 giorni fa
Bghit ghir n3raf hadi wax dyal kolchi db m3a hicham ftali dat nizar jam3i rajlik tayahtu dal 3la lbnat
Zouhir Hifof
Zouhir Hifof 21 giorno fa
Nada moustacha hhhh
Adam Niang
Adam Niang 21 giorno fa
🤣🤣🤣
Adam Niang
Adam Niang 21 giorno fa
Chnahia combi ???
Khadija Amarir
Khadija Amarir 21 giorno fa
وعادت حليمة الى عادتها القديمة☹☹
lamia dolcevita
lamia dolcevita 22 giorni fa
انا مفهمت والو اه دبا ولات كتبغيه وتزوجات بيه
Malak fikri
Malak fikri 23 giorni fa
شحال باسل هاد الملولي تفو مكيدخلش الخاطر
مطبخ ماريا
مطبخ ماريا 24 giorni fa
وران ندى دارت اليام دارت الزيف او الطابىية على سعدنا او وعدها داخلا الكوزينة
Ahmed Armid
Ahmed Armid 24 giorni fa
صافي دراري ندى وملولي ونزار وغيتة جمعوا ريسكم وصليو على نبي
اسطورة الراي
اسطورة الراي 25 giorni fa
هههه تحويتي
Imad King
Imad King 25 giorni fa
منين كنتي بوليسي كدحك على لحسانة دبا نتا دير ديال شفارة
Yassine Farki
Yassine Farki 25 giorni fa
وحش نتا قتلك هي مول جوج دراهم
Dadda No copyright
Dadda No copyright 26 giorni fa
شكون رجع إشوف نداى بعد ماقبلت تزوج بنزار 😂😂😂😂😂😂😂😂
RAYANE RC
RAYANE RC 11 giorni fa
Ana
Jamila Jamila
Jamila Jamila 26 giorni fa
كونوا تحشمو على عرضتكم
Jamila Jamila
Jamila Jamila 26 giorni fa
ندى حسي هشام الملولي نزار ما نعرف راكم مبراهشي
فارس الحب
فارس الحب 26 giorni fa
فرعتوا لينا راسنا شوهوتنا قدام العالم وميركان صافطات قمر إصطناعي لكوكب المريخ باش تعرف كيفاش حتى ولى كوكب صحراوي وحنا مزال عندنا هاذ النماذج للي كيضحكوا على الشعب
فارس الحب
فارس الحب 26 giorni fa
بحال والو هاذ الفيلم كامل يكونوا متافقين عليه كاملين باش يضحكوا على الشعب
Sara Belbahloul
Sara Belbahloul 26 giorni fa
شكون كيتفرج مورا خطوبة ههه ديال نزار وندى
Haji Rabab
Haji Rabab 20 giorni fa
انا كنتفرج فهد لمسه كيف كينعس معاها اهيا كانت مع ملولي باز
Boutayna Ait el mekki
Boutayna Ait el mekki 26 giorni fa
بنت لعبات بيكم بزوج وانتما فحال البوبيات. الزواج ولا عندكم لعبة
Jaad Ok
Jaad Ok 26 giorni fa
Rakabahdelti brasek
Yousef Rhonam
Yousef Rhonam 27 giorni fa
🤮🤮🤮🤮 bndm ki dayer 🤮🤮🤮
A Y O U B_M A S
A Y O U B_M A S 27 giorni fa
ختنا قاتلاها غير كحا🤧🤧
سبايدرمان Lucca
سبايدرمان Lucca 28 giorni fa
وتناكت لبلاد أعباد الله
16 16
16 16 Mese fa
نزار انزار ALLER ALLER
zouhair bouamar
zouhair bouamar Mese fa
So9 dialkom de teberhich. Chofti ana. Makanetrini ma walo o nefer3ek 9assaman billah
nouha nouhaila
nouha nouhaila Mese fa
Hhhhhhhhhhhhhhh tob khoya
appartement fez
appartement fez Mese fa
تحية لناس فاس كاملين وناس المغرب من طنجة الى الكويرة والجالية المغربية بالخارج : وتحية لمن قدم للنا اللددعمم وتفعيل ناقوس القنناة شكرا لتثبيت تعليقيي
Badr Bellahnine
Badr Bellahnine Mese fa
وحتى نت على هاد الحسب وجهك قاسح منين عرفتيه م ف يديهش وبغيتي تعاود معاه كومباِِ. اشنو زعما بغيتي تحگر عليه!! تيقول المثل اللي غلب يعف وهو يقدر مسيكين مزعوط في وحدة تتضل تدخل ف اللحم ديال السواعده راه باينة مسكين المنطق عندو ف الحظيظ. حيت وحده مومسة تتبييع لحمها لمن يدفع اكثر لن ترتاح معها ولو اسبوع. ولكن المسكين قدرة التحليل لديه مشوشة.
Zahra Mouzdahir
Zahra Mouzdahir Mese fa
نت اش كتجيها
Audio kid
Audio kid Mese fa
اغنية الݣناوي الجديدة عادية مكتوبة Gnawi 3adai itpost.info/dev/iompinC1kNbRj5k/video
Audio kid
Audio kid Mese fa
اغنية الݣناوي الجديدة عادية مكتوبة Gnawi 3adai itpost.info/dev/iompinC1kNbRj5k/video
HIROO
HIROO Mese fa
يستاهلها هشام ملولي
HIROO
HIROO Mese fa
نزار الخواف نصاب شوف هشام قول لهديك لي راكب حداك ما تزوج بهداك نزار الخواف
Foad Ofad
Foad Ofad Mese fa
Bande d abruti
فيرونا كوسميتيك
فيرونا كوسميتيك Mese fa
برهوشة هاد خيتي
Somaya Cherkaoui
Somaya Cherkaoui Mese fa
Hadi hata hiya bant gadabzo 3liha toooooooooz
R* Bouchra
R* Bouchra Mese fa
الباسلة كدير ديك الدحكا ديال بزز
Abdarafi3 Tuozani
Abdarafi3 Tuozani Mese fa
Nta hgar mol 2 drahm slkhk
jutsu AMV
jutsu AMV Mese fa
انت...
F R I X . Y T
F R I X . Y T Mese fa
NADA 3LASH MABRITISH TZAWZIZ BIYA
Azzeddine Khatab
Azzeddine Khatab Mese fa
hayawanat nati9a tfoooooo
Tijani45 Aziz
Tijani45 Aziz Mese fa
Bbooozzzabbballl lkorfi.
Simo Bouka
Simo Bouka Mese fa
فرشتي الكداب الجبان
Simo Bouka
Simo Bouka Mese fa
كلا العصا مسكين (ن ) كداب
nabil HOUKMI
nabil HOUKMI Mese fa
tafaha dyal lakhra. ارتقوا شويا
Mohammed Garouj
Mohammed Garouj Mese fa
راكم شوهتو بالمغاربة المراهقين ماكيدروش هاذ الزملة
Elmaachi Btissame
Elmaachi Btissame Mese fa
ندى حاسي خاصها دخل لخبس تتربى هاذشي ما تيدارش
Farida Benadada
Farida Benadada Mese fa
3ajebek rassek nada kate9albi 3eliha
Farida Benadada
Farida Benadada Mese fa
7echoma 3elikoum nada derti hadak li7edak machi rajel
شخص ما
شخص ما Mese fa
الى بغيتي دير كومبا ديرها مع بدر هاري ولا ريكو ولا الربيعي..الى قبلو حتا يتلاقاو بيك...هادي هي الرجلة تحكر على برهوش
شخص ما
شخص ما Mese fa
و راه لا نتا لا هوا...! لا هاديك لي حداك...شوهتونا و شوهتو الشعب المغربي أحلامكم دكرياتنا
abd 3ali Zohair
abd 3ali Zohair Mese fa
هههههه
Fatima Casa
Fatima Casa Mese fa
اععععععع واش من نيتكوم مداربين على متلقا ههههه ناس مداربين على شي حجا بووم ونتوما مدربين على العيلات
M.A.E art
M.A.E art Mese fa
برا كا من لعياقا الزملولي
Nada Majid
Nada Majid Mese fa
🍋🍋🍋🍋🍋🍋🍋🍋 õ bzzzf
Hassan Madrid
Hassan Madrid Mese fa
تحياتي لك خويا هشام أنت واعر وحنا معك 👍👍👍👍👍
TROOSOS- PLAYER
TROOSOS- PLAYER Mese fa
وععععععععععععععععععع
zaka Lazrak
zaka Lazrak Mese fa
9atelk 40 meleyon ze3ema katekhera lewiz
Mouna مونة
Mouna مونة Mese fa
الله يعطينا زهر الخيبات
Khadija El jid
Khadija El jid Mese fa
الملولي ما ديرش راسك فيه راه السيد مسطي راك غادي دي فيه غير الذنوب خليه راه عايش في الخيال نزار مسطي و أنت الملولي داير فيه راسك
Ali Blhaj
Ali Blhaj Mese fa
سلخك
yassine lamine
yassine lamine Mese fa
شوف أهشام كون راجل كيما كنا كنعرفوك شوف أن ماشي بوكسور ولا كنتريني ولكن نتا بالنسبة لي غير زبذة وأنا كنتحذاك فايت ستريت وقتال حتال الموت بلا بروتيج بلا حتا لعبة وبرهن رجولتك قذام المغرب أسي راجل ومتبقاش ترجل علا ضهر ناس كنتسنا الرذ ذيالك وتسنا مني واحذ لايف ليغاذي نهينك فيه و أمام الملئ هشام الزملولي كان الملولي ذابا غيز ز...
yassine lamine
yassine lamine Mese fa
نتا ماشي راجل نتا غير برهوش ونتي أنذى كترتي على راسك
Ferdaous Chanel
Ferdaous Chanel Mese fa
Hmara hadik nada mhchmti mara2iti almonafi9a hchoma wlh t null
RM AUTO SERVICES
RM AUTO SERVICES Mese fa
Lah i3tik sha almlouli
SOFEYAN SOFEYAN
SOFEYAN SOFEYAN Mese fa
Toob
souad agrrabe
souad agrrabe Mese fa
التفاهة😏
souad agrrabe
souad agrrabe Mese fa
التفاهة😏
جليلة جليلة
جليلة جليلة Mese fa
يتبرهش نزار قبلنها تبرهش ندى قبلنها ولكن نتا ا هشام كنتي كتبان ناضج وبعقلك وهبطتي للتبرهيش
ABDR HD
ABDR HD Mese fa
Hicham zmet liya bachar nizar n3iwa
ABDR HD
ABDR HD Mese fa
Hicham mloli nta m9awd 3la nizar nizar anocha benota adomat hicham wa3r
Ahmad El msaouri
Ahmad El msaouri Mese fa
40درهم اوغالية.فوجهك.ارخس.تناءي.وليتو.فعين.المغاربة.اوهداك.الولد.مازال.صغير.او.زوين.عليكم.بجوج.اوعندو.مستقبل.اما.هديك.لي.معا.جنبك..
Ahmad El msaouri
Ahmad El msaouri Mese fa
اوكاعندهاش.لي.يربيها.لوكان.كاين.ماتركبش.معاك.ناس.رخاص
Ahmad El msaouri
Ahmad El msaouri Mese fa
هاديك.راها.بيريمي.فات.عليها.الوقت
Ahmad El msaouri
Ahmad El msaouri Mese fa
ماطيحش.من.المستوى.ديالك.شوف.شي.اصيلية.اوتزوج
bayan Sinini
bayan Sinini Mese fa
الله يعطيكم الغز ام ذل راهههه نتوما غارقن فيه
ilyas min bokstr bokstr
ilyas min bokstr bokstr Mese fa
تفرشيخ ضيل ضحك 😂😂🏌️🇲🇦
سنحيا كراما
سنحيا كراما Mese fa
لازم يوصل هذا لفيديو لنزار هذه خيانة 😜😂😂😂
nina nona
nina nona Mese fa
ندى طريقة كلامك مبرهش وبدون معنى ولا مستوى كلامك صيبياني من الدرجة الأولى كبري عقلك وقولي كلمة مفيدة مابغيناش جملة هر كلمة فقط😂😂😂😂، الله يهديك
guitarist
guitarist Mese fa
واش ما عندك عائلة ....سلعت ...........
Rabab Johra
Rabab Johra Mese fa
Ykhti mkstmrgich baz kon thachm mn 3aradk
مريم مريمتي
مريم مريمتي Mese fa
دابا هادي اشمن جمال فيها شعر حالتو مسخ ملصق
AKURA. YT.ERROR404
AKURA. YT.ERROR404 Mese fa
hahahahah 😂😂😂😂😂😂 kifach katghir wtf wach deria kadawr fikom
لا دنيا دونك أمي
لا دنيا دونك أمي Mese fa
أويلي على مستوى نزلتي ليه الملولي تندافعوا عليك زعما ولكن إيلا بقيتي متبع هاد النوع سمح ليا غادي ينزلوك لتحت شكون انتي اللي غادي ينتاحر ولد و يضيع حياتوا عليك سيري تحشمي على عراضك وربي ديك البنية هاد الدنيا راه فايتة ماتدوم ايلا فلوس لازين مايدوم إلا وجه الله والأفعال المزيانة
wafaa wafaa
wafaa wafaa Mese fa
كلما رخصة شيء تزاحم عليه الناس
missyou mom
missyou mom Mese fa
موفق اخويا هشام
shaima sh
shaima sh Mese fa
دابا فيما شي خراي و لا خراية معندو ميدار معندو حتى خدمة يجي ليوتوب يجمع فلوس على العقول الصغيرة واش نتا مبغيتيش تحشم زعما ضروري تنشرونا خراكم في اليوتوب تكلخو الشعب ولكن هيهات عليكم يا التافهين الفاشلين اذا كان داك مليون واحد لي م أبوني معاك حتى هو فراسو الخرا و متبعك فخراك فراه ماشي كلشي نتوما غير متطفيلين على هاد الارض حشرات مضرة عيقتو و الله الا هاد اليوتوب خاص يمنعوه على المغاربة مصلحش ليهم دابا هاد الموضوع تافه ديالكم باش غينفعنا غير فكر نتا مع راسك باش غتنفع بيه ناس و دير الخرايا لي حداك زواجا و لا طلاقها باش غينفعنا واش غينقص من الفقر و البطالة فالمغرب سيرو سترو راسكم راه كتعايفونا خماجيتو طلقتو ريحة
Zizo Madrid
Zizo Madrid Mese fa
راني حاير فندى حسي راها حسبت روحها زوينة ههههههه
oussama beats
oussama beats Mese fa
Hicham matnssach tanta kliti l3ssa mn aande moul 2dh
yt ayoub.
yt ayoub. Mese fa
تسير غير جوج دراهم سلخک كرادرب طونيک كورا قتلک
PECCATO... JUVENTUS-NAPOLI 2-1 | LIVE REACTION NAPOLETANI
11:29
Malerba - Il Mio Riflesso
3:08
MalerbaVEVO
visualizzazioni 55K
Scusa
3:03
Mara Sattei - Topic
visualizzazioni 51K
فيلم قصير الحب الأول ...
40:20
Abdljalil Asiro
visualizzazioni 2,8M
PECCATO... JUVENTUS-NAPOLI 2-1 | LIVE REACTION NAPOLETANI
11:29
Malerba - Il Mio Riflesso
3:08
MalerbaVEVO
visualizzazioni 55K
Scusa
3:03
Mara Sattei - Topic
visualizzazioni 51K
DopoGP del Qatar/2. Con Nico, Zam e l'Ing
1:10:11
JOGADOR COMPLETO 😝 FUTEBOL DE VÁRZEA
2:38
varzapp
visualizzazioni 1,4M
La sopravvalutata legacy di Allen Iverson
21:39
Step Back
visualizzazioni 14K